مسالة التمتع افضل من الافراد والقران


تفسير

رقم الحديث : 1221

أَخْبَرَنَا الْكَرُوخِيُّ ، قَالَ : أَنْبَأَنَا الْأَزْدِيُّ ، وَالْغُورَجِيُّ ، قَالَا : أَنْبَأَنَا ابْنُ الْجَرَّاحِ ، قَالَ : حَدَّثَنَا ابْنُ مَحْبُوبٍ ، قَالَ : حَدَّثَنَا ، قَالَ : حَدَّثَنَاهِنَادٌ ، قَالَ : حَدَّثَنَا هُشَيْمٌ ، عَنِ ابْنِ أَبِي لَيْلَى ، عَنْ عَطَاءٍ ، عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ ، رَفَعَ الْحَدِيثَ : " أَنَّهُ كَانَ يَمْسِكُ عَنِ التَّلْبِيَةِ فِي الْعُمْرَةِ إِذَا اسْتَلَمَ الْحَجَرَ " . قَالَ التِّرْمِذِيُّ : هَذَا حَدِيثٌ صَحِيحٌ .

الرواه :

الأسم الرتبة
ابْنِ عَبَّاسٍ

صحابي

عَطَاءٍ

ثبت رضي حجة إمام كبير الشأن

ابْنِ أَبِي لَيْلَى

ثقة

هُشَيْمٌ

ثقة ثبت كثير التدليس والإرسال الخفي

هِنَادٌ

ثقة

، قَالَ : حَدَّثَنَا

أحد الأئمة ثقة حافظ

ابْنُ مَحْبُوبٍ

ثقة

ابْنُ الْجَرَّاحِ

ثقة

وَالْغُورَجِيُّ

ثقة

الْأَزْدِيُّ

ثقة

الْكَرُوخِيُّ ، قَالَ : أَنْبَأَنَا

ثقة

Whoops, looks like something went wrong.