حديث في الانتضاح بعد الوضوء


تفسير

رقم الحديث : 566

وَأَمَّا حَدِيثُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ زَيْدٍ : فَأَنْبَأَنَا ابْنُ خَيْرُونَ قَالَ : أَنْبَأَنَا أَبُو عَلِيٍّ مُحَمَّدُ بْنُ وِشَاحٍ ، قَالَ : نا ابْنُ شَاهِينَ ، قَالَ : نا أَحْمَدُ بْنُ سُلَيْمَانَ الْفَقِيهُ ، قَالَ : حَدَّثَنَا عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ شَرِيكٍ ، قَالَ : نا عَبْدُ الْغَفَّارِ ، يَعْنِي ابْنَ دَاوُدَ ، قَالَ : نا ابْنُ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي الأَسْوَدِ ، عَنْ عَبَّادِ بْنِ تَمِيمٍ ، عَنْ عَمِّهِ ، أَنّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " تَوَضَّأَ وَمَسَحَ عَلَى الْقَدَمَيْنِ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
عَمِّهِ

صحابي

عَبَّادِ بْنِ تَمِيمٍ

له رؤية

أَبِي الأَسْوَدِ

ثقة

ابْنُ لَهِيعَةَ

ضعيف الحديث

عَبْدُ الْغَفَّارِ

ثقة

عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ شَرِيكٍ

صدوق حسن الحديث

أَحْمَدُ بْنُ سُلَيْمَانَ الْفَقِيهُ

صدوق حسن الحديث

ابْنُ شَاهِينَ

ثقة

أَبُو عَلِيٍّ مُحَمَّدُ بْنُ وِشَاحٍ

مجهول الحال

ابْنُ خَيْرُونَ

ثقة

Whoops, looks like something went wrong.