باب ثواب عيادة المريض


تفسير

رقم الحديث : 1702

حُدِّثْتُ عَنْ عَلِيِّ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عَبْدِ الْحَمِيدِ ، أَنْبَأَنَا أَحْمَدُ بْنُ عَلِيِّ بْنِ لالٍ ، حَدَّثَنَا أَبُو الْحَسَنِ عَلِيُّ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ عَامِرٍ النَّهَاوَنْدِيُّ ، حَدَّثَنَا بَكْرُ بْنُ سَهْلٍ ، حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ أَبِي السَّرِيِّ ، حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ بْنُ مُسْلِمٍ ، حَدَّثَنَا عُتْبَةُ بْنُ ضَمْرَةَ بْنِ حَبِيبِ بْنِ صُهَيْبٍ ، عَنْ أَبِيهِ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " فَتَّانُو الْقَبْرِ أَرْبَعَةٌ : مُنْكَرٌ ، وَنَكِيرٌ ، وَنَاكُورٌ ، وَسَيِّدُهُمُ دُومَانُ . هَذَا حَدِيث موضوع لا أَصْلَ لَهُ وَهُوَ مقطوع لأن ضمرة من النابغين .

الرواه :

الأسم الرتبة

Whoops, looks like something went wrong.