يامرنا اذا حم الزبير ان نبرد الماء ونحدره عليه
اذا حم الزبير ان نرش الماء البارد عليه
اذا حم الزبير امرنا ان نبرد له الماء ثم نصب عليه
ارقي ما لم يكن فيها شرك
ارق ما لم يكن فيها شرك
ارقي ما لم يكن شرك بالله عز وجل
اذا حم الزبير يامرنا ان نبرد الماء ثم نحدره عليه
يامرنا اذا حم الزبير ان نبرد الماء ونحدره عليه
اذا حم الزبير امرنا ان نبرد الماء ثم نحدره عليه
يامرنا اذا حم الزبير ان نبرد له الماء فنحدره عليه
كانت ترقي برقية لها في الجاهلية فلما جاء الاسلام قالت لا ارقي بها حتى استامر النبي صلى الله عليه وسلم فاتته فاستامرته فقال ارقي بها ما لم تكن شركا
يامرنا ان نبرد الماء ثم نحدره عليه