يؤتمن على المال فان اتهم حلف الا ان تقيم عليه بينة بخيانة


تفسير

رقم الحديث : 11

حَدَّثَنَا طَاهِرُ بنُ خَالِدِ بنِ نِزَارِ بنِ المُغِيرَةَ بنِ سُلَيْمٍ يُعْرَفُ بِالأَيْلِيِّ حَدَّثَنِي أَبِي عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ طَهْمَانَ ، حَدَّثَنِي الْحَجَّاجُ بْنُ الْحَجَّاجِ ، عَنْ رَجُلٍ مِنْ أَهْلِ الْمَشْرِقِ ، يُقَالُ لَهُ : الْمَشْرِقِيُّ ، عَنْ عِكْرِمَةَ ، فِي قَوْلِهِ عَزَّ وَجَلّ : " يس سورة يس آية 1 ، قَالَ : يَعْنِي يَا إِنْسَانُ ، إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ ، عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ سورة يس آية 3 - 4 ، قَالَ : عَلَى دِينٍ مُسْتَقِيمٍ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
الْحَجَّاجُ بْنُ الْحَجَّاجِ

ثقة

إِبْرَاهِيمَ بْنِ طَهْمَانَ

ثقة

Whoops, looks like something went wrong.