باب المختلفات التي يوجد على ما يؤخذ منها دليل على غسل لقدمين ومسحهما


تفسير

رقم الحديث : 120

أَخْبَرَنَا سُفْيَانُ ، عَنْ عَمْرِو بْنِ دِينَارٍ ، عَنِ ابْنِ شِهَابٍ ، قَالَ : أَخْبَرَنِي يَزِيدُ بْنُ الأَصَمِّ " أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ نَكَحَ مَيْمُونَةَ وَهُوَ حَلالٌ " . قَالَ عَمْرٌو : قُلْتُ لابْنِ شِهَابٍ : أَتَجْعَلُ يَزِيدَ بْنَ الأَصَمِّ إِلَى ابْنِ عَبَّاسٍ .

الرواه :

الأسم الرتبة
يَزِيدُ بْنُ الأَصَمِّ

ثقة

ابْنِ شِهَابٍ

الفقيه الحافظ متفق على جلالته وإتقانه

عَمْرِو بْنِ دِينَارٍ

ثقة ثبت

سُفْيَانُ

ثقة حافظ حجة

Whoops, looks like something went wrong.