الخلاف الوارد في الاذان والاقامة بعرفة لجمع صلاتي الظهر والعصر بها ومزدلفة بجمع صلاتي...


تفسير

رقم الحديث : 290

حَدَّثَنَا حَدَّثَنَا حُمَامٌ ، حَدَّثَنَا الْبَاجِيُّ ، حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ خَالِدٍ ، عَنِ الْكَشْوَرِيِّ ، عَنِ الْحُذَاقِيِّ ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ ، قَالَ : حَدَّثَنَا بَعْضُ أَصْحَابِنَا ، حَدَّثَنَا شَرِيكٌ ، عَنْ أَبِي إِسْحَاقَ ، عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ، أَنَّ عَلِيًّا " جَمَعَ بَيْنَ الْمَغْرِبِ وَالْعِشَاءِ بِجَمْعٍ كُلُّ وَاحِدَةٍ مِنْهُمَا بِإِقَامَةٍ " ، وَإِلَى هَذَا ذَهَبَ الشَّافِعِيُّ فِي رِوَايَةِ الْمِصْرِيِّينَ عَنْهُ ، وَقَالَ بِهِ أَحْمَدُ ، وَسُفْيَانُ أَيْضًا .

الرواه :

الأسم الرتبة
عَلِيًّا

صحابي

أَبِي إِسْحَاقَ

ثقة مكثر

شَرِيكٌ

صدوق يخطئ

عَبْدُ الرَّزَّاقِ

متروك الحديث

الْكَشْوَرِيِّ

ثقة حافظ

أَحْمَدُ بْنُ خَالِدٍ

ثقة حافظ

الْبَاجِيُّ

ثقة ضابط

حُمَامٌ

ثقة

Whoops, looks like something went wrong.