باب ما يذكر من ذم الراي وتكلف القياس في موضع النص


تفسير

رقم الحديث : 126

أَخْبَرَنَا أَبُو عَبْدِ الرَّحْمَنِ السُّلَمِيُّ ، قَالَ : سَمِعْتُ مُحَمَّدَ بْنَ عَبْدِ اللَّهِ الرَّازِيَّ ، يَقُولُ : سَمِعْتُ الْحُسَيْنَ بْنَ عَلِيِّ بْنِ يُزْدَانِيَارَ ، يَقُولُ : سَمِعْتُ الرَّبِيعَ بْنَ سُلَيْمَانَ ، يَقُولُ : سَمِعْتُ الشَّافِعِيَّ ، يَقُولُ : " إِنْ لَمْ يَكُنِ الْفُقَهَاءُ أَوْلِيَاءَ اللَّهِ فِي الآخِرَةِ , فَمَا لِلَّهِ وَلِيٌّ " .

الرواه :

الأسم الرتبة

Whoops, looks like something went wrong.