الخلاف الوارد في الاذان والاقامة بعرفة لجمع صلاتي الظهر والعصر بها ومزدلفة بجمع صلاتي...


تفسير

رقم الحديث : 263

كَمَا حَدَّثَنَا حُمَامٌ ، عَنِ الْبَاجِيِّ ، عَنِ ابْنِ خَالِدٍ ، عَنِ الْكَشْوَرِيِّ ، عَنِ الْحُذَاقِيِّ ، عَنْ عَبْدِ الرَّزَّاقِ ، حَدَّثَنَا مَعْمَرٌ ، عَنِ الزُّهْرِيِّ ، قَالَ : " خَرَجَ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ الْوَلِيدِ مُعْتَمِرًا ، مَعَ عُثْمَانَ بْنِ عَفَّانَ ، فَمَاتَ بِالسُّقْيَا ، وَهُوَ مُحْرِمٌ ، فَلَمْ يُغَيِّبْ عُثْمَانُ رَأْسَهُ ، وَلَمْ يُمْسِسْهُ طِيبًا ، فَأَخَذَ النَّاسُ بِذَلِكَ " . ثُمَّ ذُكِرَ عَنِ ابْنِ عُمَرَ خِلَافُ ذَلِكَ ، وَأَخَذَ النَّاسُ بِذَلِكَ .

الرواه :

الأسم الرتبة
الزُّهْرِيِّ

الفقيه الحافظ متفق على جلالته وإتقانه

مَعْمَرٌ

ثقة

عَبْدِ الرَّزَّاقِ

ثقة حافظ

حُمَامٌ

ثقة

Whoops, looks like something went wrong.